لوك دي يونج عن تواجده في برشلونة: بعد انتهاء مسيرتي سأدرك هذا الفخر

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 يوليو 2022 11:42 ص

shareicon

مشاركه

لوك دي يونج

لوك دي يونج

علق الهولندي لوك دي يونج، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، على الفترة التي قضاها داخل نادي برشلونة، قبل الرحيل عن قلعة الكامب نو مع نهاية الموسم المنقضى.

وكان الهولندي لوك دي يونج، انضم إلى نادي برشلونة في صيف 2021، قادمًا من إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ورحل عن البارسا مع نهاية موسم (2021 -2022).

وقال لوك دي يونج، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "لقد كنت لاعبًا في برشلونة وفي وقت من الأوقات، رددت الجماهير في ملعب الكامب نو كاملاً باسمي، ويمكنني أن أقول ذلك بكل فخر، لم أفز بأي لقب مع برشلونة، لكن اشعر بارتياح في أمور أخرى".

واستكمل: "في إشبيلية، فزنا بالدوري الأوروبي وحسمنا النهائي بهدفين، أستطيع أن أنظر إلى الوراء بشعور من الفخر، على الرغم من أنني ما زالت لا أدرك ذلك تمامًا، أعتقد أنه بعد مسيرتي فقط سأدرك كم كانت جميلة".

وتابع: "كان هناك الكثير من الشكوك عندما ذهبت إلى إسبانيا في عام 2019، لكنني وصلت إلى هناك كلاعب أكثر نضجًا، وأظهرت أنني يمكن أن أكون مهمًا لأي فريق، وعلى أي مستوى، حتى لو كان في المرحلة الأخيرة من المباريات كبديل".

وتطرق المهاجم الهولندي للحديث عن الفترة التي قضاها داخل برشلونة، قائلًا: "تلقيت العديد من ردود الأفعال السارة بعد مغادرتي برشلونة، من النادي بأكمله، ليس فقط من المدرب وزملائي، ولكن أيضًا من مجلس الإدارة".

وأتم لوك دي يونج، قائلًا: "في النصف الثاني من الموسم الماضي، تغير الأداء من حولي تمامًا، أنا سعيد لأنني قلت خلال العطلة الشتوية، لن أغادر سأستمر في القتال وبعد ذلك سأرى كم عدد الدقائق التي يعطوني للمشاركة، حتى لو لم يعطوني أي شيء".