الأهلي يُحدد مواصفات بديل ميكيسوني بعد اقترابه من الرحيل

الأربعاء، 06 يوليو 2022 01:59 م

shareicon

مشاركه

لويس ميكيسوني

لويس ميكيسوني

كشف مصدر داخل الأهلي، عن أهداف لجنة الكرة بالنادي، بعدما اقترب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء بالرحيل عن النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم لويس ميكيسوني، إلى النادي الأهلي في صيف 2021 قادمًا من سيمبا التنزاني، ويرتبط اللاعب الموزمبيقي مع الأحمر بعقد حتى 30 يونيو 2025.

وعلم موقع "Kora Plus"، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تبحث عن جناح من أجل دعم الفريق بعد تراجع مستوى عدد من اللاعبين واقتراب رحيل لويس ميكيسوني، عن الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يبحث عن جناح بمواصفات خاصة، يفضل اللعب بالقدم اليسرى لكن ليس شرطًا في حال وجود لاعب مميز يملك إمكانيات عالية.

ويذكر أن لويس ميكيسوني تعرض لإصابة في تدريبات الأهلي بالجزائر، وذلك خلال استعداد النادي لمواجهة فريق وفاق سطيف، في عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، ميكيسوني لاعب الفريق، يحتاج لفترة تصل إلى شهرين ونصف من أجل العودة إلى المشاركة في تدريبات الأهلي.

وتعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري، بعد أيام من خسارته من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.