تعليمات صارمة للاعبي مانشستر يونايتد.. منع الكحوليات وتهديد بسبب التسريبات

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 07 يوليو 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تهديد إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، للاعبي فريقه، استعدادا لبداية منافسات الموسم الجديد.

طالع أخبار مانشستر يونايتد من هنا

وقالت الصحيفة إن تين هاج، أخبر لاعبي اليونايتد باستبعادهم من التشكيل الأساسي للفريق إن تأخروا عن التدريبات أو الاجتماعات، أيا كان اسم اللاعب المتأخر، وبغض النظر عن سمعته أو مركزه بالفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاج منع لاعبي اليونايتد من تناول المشروبات الكحولية، خلال الأسابيع التي ستشهد مباريات لضمان وضع بدني مثالي للاعبين.

كما طلب تين هاجم من اللاعبين التوجه إلهي والتحدث معه عند وجود أي مشكلة بدلا من التوجه لوكلاء أعمالهم، وأخبر المدرب اللاعبين بأنه سيقوم باستبعاد أي لاعب عن الفريق إن قام أحدهم بتسريب معلومات غرف الملابس للإعلام، مهما كان اسم اللاعب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن المدرب يستهدف تطبيق نظام خاص يضمن التزام كافة اللاعبين، والسيطرة على غرفة الملابس لتحقيق النتائج المميزة خلال الموسم الجديد وعودة الفريق إلى هيبته مرة أخرى.

يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركة اليونايتد في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.