ماذا قدم حسين الشحات مع الأهلي قبل إجراء جراحة الركبة؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 يوليو 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لإجراء عملية جراحية، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الإثنين الماضي استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

علم "Kora Plus" من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأصبح مهددًا بشكل كبير بعدم استكمال الموسم مع الأهلي.

تعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري، بعد أيام من خسارته من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي ما قدمه حسين الشحات مع الأهلي هذا الموسم قبل إجراء العملية الجراجية في الركبة؟..

على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، شارك حسين الشحات، مع الأهلي هذا الموسم في 19 مباراة، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 4 مثلهم، بواقع 805 دقيقة.

ظهر حسين الشحات مع الأهلي في مباراة وحيدة بكأس مصر هذا الموسم أمام المصري بالسلوم، بواقع 14 دقيقة في المباراة التي حل فيها بديلًا، بدور الـ32 بالبطولة.

في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاض حسين الشحات، مع الأهلي 10 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف، وصنع هدف آخر، بواقع 471 دقيقة.