موعد مباراة فيوتشر القادمة أمام الأهلي بعد التتويج بكأس الرابطة المصرية

كتب : محمد نور

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:07 ص

shareicon

مشاركه

مباراة فيوتشر القادمة أمام الأهلي 

مباراة فيوتشر القادمة أمام الأهلي 

حصد فريق فيوتشر لقب كأس الرابطة المصرية بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم على حساب نظيره غزل المحلة بخماسية مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

سجل خماسية فيتشر كلًا من كريم نيدفيد، سعد سمير، أحمد عاطف، محمد فاروق، مروان محسن في الدقائق 33، 37، 60، 64، 77، فيما أحرز يحيى حامد هدف غزل المحلة الوحيد في الدقيقة ال90.

يذكر أن غزل المحلة قد تأهل لنهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على الإسماعيلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما تأهل فيوتشر للمباراة النهائية عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد.

موعد مباراة فيوتشر القادمة أمام الأهلي 

ويستعد فريق فيوتشر لمباراة هامة للغاية أمام نظيره الأهلي بعد الفوز بلقب كأس الرابطة المصرية اليوم، حيث ستكون مباراة قوية ضمن الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة فيوتشر أمام الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة فيوتشر والأهلي بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر فور انطلاقها من هنا

يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.