كورة بلس يكشف تطورات عودة حمدي النقاز إلى الزمالك الموسم المقبل

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 08 يوليو 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

حمدي النقاز

حمدي النقاز

علق مصدر بنادي الزمالك، عن التطورات الخاصة بملف التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، وإمكانية عودته إلى صفوف الأبيض خلال الموسم الجديد.

وعقد النقاز اجتماعا مع مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية، من أجل الاستفسار عن موقفه مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وأكد المصدر أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق بشأن عودة النقاز إلى صفوف القلعة البيضاء.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" على أن النقاز أكد لمسؤولي الزمالك أنه سعى لهذه الجلسة من أجل معرفة مصيرة في الموسم الجديد، لاسيما وأنه يمتلك أكثر من عرض جاد من أندية الدوري المصري ويرغب في حسم وجهته المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة انتهت دون إبرام أي اتفاق بين الطرفين بشأن عودة اللاعب، مشيراً إلى أنه على ضوء هذه الجلسة سيقوم النقاز بدراسة العروض المقدمة له قبل الاستقرار على وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

وكان الزمالك أعاد النقاز الصيف الماضي بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وجاءت مشكلة منع النادي من القيد لتحول دون قيد اللاعب التونسي في قائمة الزمالك، لينتقل إلى أهلي جدة الذي لعب بين صفوفه لمدة 6 أشهر فقط، ورحل عنه يناير الماضي واستمر منذ ذلك الحين بدون أي نادٍ.