تقارير: حميد أحداد ضمن 11 راحلًا عن صفوف الرجاء الصيف الحالي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 08 يوليو 2022 05:36 م

shareicon

مشاركه

حميد أحداد

حميد أحداد

يخطط المدير الفني الجديد لنادي الرجاء المغربي، فوزي البنزرتي إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ينوي التخلي عن 11 لاعبًا قبل انطلاق الموسم القادم 2022/2023.

وكان نادي الرجاء المغربي قد أعلن عودة فوزي البنزرتي لقيادة الفريق فنيًا بداية من الموسم القادم، وذلك بعد خسارة لقب الدوري المغربي الموسم الماضي 2021/2022 لصالح الغريم التقليدي، الوداد.

وأشار موقع "Le360 Sport" أن نادي الرجاء المغربي قرر بيع 11 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل السعي لإعادة بناء الفريق بداية من الموسم القادم.

ويأتي المهاجم المغربي السابق لنادي الزمالك، حميد أحداد على رأس قائمة اللاعبين المعروضين للبيع من قبل إدارة نادي الرجاء المغربي، بسبب عدم قناعة المدير الفني المغربي المخضرم بقدراته الفنية.

وكان حميد أحداد قد انتقل إلى صفوف الرجاء البيضاوي المغربي بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما قضى موسمًا معارًا في صفوف الفريق المغربي.

وجاءت قائمة المعروضين للبيع من نادي الرجاء المغربي مكونة من: أنس الزنيتي، محسن متولي، حميد أحداد، إلياس الحداد، كاديما كابنجو وفابريس نجوما، بدر بولهرود وعبد الجليل جبيرة، زكرياء الوردي، عمر العرجون ومحمد الناهيري.