إقبال مميز واحتفالات خاصة بعيد الأضحى المبارك في أندية سيتي كلوب "صور"

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 09 يوليو 2022 11:49 ص

shareicon

مشاركه

احتفالات أندية سيتي كلوب بعيد الأضحى المُبارك

احتفالات أندية سيتي كلوب بعيد الأضحى المُبارك

شهدت فروع أندية "سيتي كلوب" احتفالات خاصة بعيد الأضحى المُبارك، منذ الصباح الباكر، بداية من تنظيم صلاة العيد، بمُختلف الفروع، وصولا إلى الأنشطة الترفيهية للأعضاء، وفقا للبرنامج المُتكامل الذي جهزه النادي للاحتفال مع أعضائه بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المُبارك.

وفرت أندية سيتي كلوب العديد من الأنشطة الترفيهية للأعضاء، بالإضافة إلى احتفالات خاصة مع الأطفال والكبار والمسابقات الترفيهية ضمن فعاليات احتفال النادي بعيد الأضحى المُبارك. ( طالع برنامج أندية سيتي كلوب في العيد الأضحى المُبارك من هنا )

شهدت فروع أندية سيتي كلوب العاملة، تحديدا في طنطا وبنها، وشبين الكوم، وكذلك العبور، وكفر الشيخ، إقبالا وحضورا مميزا للأعضاء والأسر والأطفال، والذين شاركوا في الفعاليات الخاصة باحتفالات النادي بعيد الأضحى المُبارك، وسط حالة من البهجة والسعادة.

وشهدت الفعاليات توزيع البالونات على الأطفال، عقب صلاة العيد، وكذلك مشاركة بعض الشخصيات الكارتونية في المسابقات الترفيهية التي صنعت حالة من البهجة والسعادة على جميع الأسر والأعضاء بالنادي.

سيتي كلوب .. عمل لا يتوقف وطموحات كبيرة متجددة "فيديو"

وتضمن البرنامج المُتكامل الذي تم وضعه بفروع أندية سيتي كلوب، العديد من الفعاليات المُميزة والمقرر تنفيذها خلال أيام عيد الأضحى المُبارك، ومن ضمنها مسابقة خاصة للعباقرة، يُشارك من خلالها العائلات والأعضاء، في إطار الدور المُجتمعي الذي يقوم به نادي سيتي كلوب بمُختلف فروعه.

وظهرت حالة من الفرحة والسعادة الغامرة للأسر التي حضرت لأندية سيتي كلوب بمختلف الفروع، منذ الصباح الباكر في أول أيام عيد الأضحى المُبارك، للمشاركة في فعاليات البرنامج المميز الذي وضعه النادي احتفالا بتلك المناسبة.

وأصبحت مجموعة أندية سيتي كلوب، علامة مميزة في البنية التحتية الرياضية المصرية بمُختلف محافظات الجمهورية خلال أشهر قليلة، بفضل الخطط المدروسة التي ساهمت في ظهور الدور المجتمعي لأندية سيتي كلوب بشكل واضح، في كافة المناسبات، بشكل يستهدف خدمة جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.

نستعرض الصور الخاصة باحتفالات أندية "سيتي كلوب" بمختلف الفروع بعيد الأضحى المُبارك.

- احتفالات أندية سيتي كلوب فرع "بنها"

- احتفالات أندية سيتي كلوب فرع "طنطا"

- احتفالات أندية سيتي كلوب فرع "كفر الشيخ"

- احتفالات أندية سيتي كلوب فرع "العبور"

- احتفالات أندية سيتي كلوب "فرع شبين الكوم"