نتائج الكونفدرالية.. نجاح عربي وحيد وصدمة جزائرية

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:24 ص

shareicon

مشاركه

اقيمت مباريات دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية والذي شهد مشاركة كلًا من المصري البورسعيدي وبيراميدز، حيث خسر الأول بهدفين مقابل هدف أمام ريفرز يونايتد، بينما خطف بيراميدز الفوز على مانيما الكونغولي بهدف محمود وادي.

وتعادل فريق الصفاقسي التونسي سلبيًا خارج الديار أمام توسكر الكيني، أما سيمبا التنزاني فحقق فوزًا كبيرًا على أرضه ووسط جماهيره على حساب ريد أروز الزامبي.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق نهضة بركان المغربي مع نظيره آرمي الرواندي خارج الأرض، سلبيًا، حيث سيسعى الفريق المغربي في خطف الفوز في لقاء الإياب.

وخطف مازيمبي الكونغولي الفوز على فريق تشاشوما الجنوب إفريقي بهدف دون رد، بينما ضرب زاناكو الزامبي نظيره بينجا مالي بثلاثية نظيفة.

وسقط فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد أمام روريال ليبوباردس بطل إسواتيني، في مفاجأة كبيرة للغاية بهزيمة لأحد أفضل الفرق الجزائرية.

ونجح أوثو الكونغولي في خطف الفوز بهدف دون رد على جورماهيا الكيني، وفي سقوط جديد للأندية الجزائرية، تلقى شبيبة الساورة هزيمة أمام هارتس أوف أووك الغاني بهدفين دون رد.

وفاز فريق جيندارميري بطل النيجر بهدفين دون رد على فريق موتيما الكونغولي، وحقق أسيك ميموزا الإيفواري الفوز بنفس النتيجة على حساب إنتر كلوب الأنجولي.

وسقوط عربي جديد، حيث جاء في هزيمة أهلي طرابلس الليبي امام الملعب المالي بهدف دون رد، ونجح أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقيا في تحقيق الفوز على أويلرز الليبيري بهدفين دون رد، في حين انتهت مباراة نواذيبو الموريتاني أمام القطن الكاميروني بالتعادل السلبي.