الأهلي مُهدد بفقدان 8 لاعبين أمام فيوتشر في الدوري

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 01:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستضيف النادي الأهلي نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي WE السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

يعاني الأهلي خلال الفترة الحالية من العديد من الغيابات بسبب مسلسل الإصابات الذي لا ينتهي على الإطلاق، وخلال المباراة المقبلة، المارد الأحمر مهدد بافتقاد جهود 8 لاعبين أمام فيوتشر.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير تفاصيل غيابات الأهلي أمام فيوتشر بالدوري.

الأهلي مهدد بافتقاد 8 لاعبين، هما؛ حسين الشحات، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، عمار حمدي، أكرم توفيق، محمود وحيد، طاهر محمد طاهر، ياسر إبراهيم.

حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لإجراء عملية جراحية، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الإثنين الماضي استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

علم "Kora Plus" من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأصبح مهددًا بشكل كبير بعدم استكمال الموسم مع الأهلي.

أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني

يغيب الثلاثي أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني، عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، أكرم وعمار، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصلبي مع بداية الموسم، بينما تعرض لويس ميكيسوني، للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة وخضع للعلاج بحقن البلازما.

بيرسي تاو

أعلن النادي الأهلي، الفترة الماضية، إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد مشاركته في المباريات الأخيرة مع النادي.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها بيرسي تاو لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى شهر.

طاهر محمد طاهر

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز، وبدأ البرنامج التأهيلي للتعافي من الاصابة.

محمود وحيد

أكد أحمد أبو عبلة، أن ‏الأشعة التي أجراها محمود وحيد، لاعب الفريق كشفت تعرضه لشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام بيراميدز بكأس مصر، ‏ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.‏

ياسر إبراهيم

اشتكى اللاعب ياسر إبراهيم، من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت، في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وأجرى أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، وبدأ في البرنامج التأهيلي للتعافي من الاصابة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.