رسائل أندية ونجوم العالم في عيد الأضحى المبارك "صور"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

احتفل العديد من الأندية ونجوم الكرة العالمية، مع المسلمين حول مختلف دول العالم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال نشر العديد من التغريدات والصور على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي و قائد منتخب مصر، نشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد علينا كلنا".

نشر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة مع ابنه وعلق عليها قائلًا: "عيد مبارك على طاعة الله منا ومنكم".

أضاف علي غزال، لاعب مصر للمقاصة، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له أمام أحد المساجد، وعلق عليها، قائلًا: "كل عام وأنتم بخير، عيد أضحى مبارك".

نشر الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي فنربشخة التركي، صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها، قائلًا: "عيد الأضحى السعيد لكل إخواني وأخواتي المسلمين حول العالم".

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، ونشر رسالة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عيد سعيد لكل جماهير الريدز حول العالم".

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي، رسالة تهئنة إلى المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عيد الأضحى مبارك لجميع مشجعينا الذين يحتفلون حول العالم!".