الزمالك يُحفز لاعبيه بصرف دفعة جديدة من المستحقات قبل لقاء المقاولون

كتب : الخطيب جمال

السبت، 09 يوليو 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

صرف مسؤولو نادي الزمالك دفعة جديدة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري.

يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأحد  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري

تُذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 41 هدف، واستقبلت مرماه 25 هدف.

في المقابل، يدخل المقاولون العرب مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، حصدها من 22 لقاء، محققًا الفوز في 3 مواجهات وتعادل 11 مرة، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدف، واستقبلت شباكه 25 هدف.