ساديو ماني يكشف كواليس المران الأول مع بايرن ميونخ

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

علق السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الحالي وليفربول السابق، على أول تدريب خاضه مع الفريق البافاري، وذلك خلال الاستعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023).

كان ساديو ماني، رحل عن ليفربول الإنجليزي، وانضم إلى بايرن ميونخ الألماني، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة بمسيرته الاحترافية قبل اعتزال كرة القدم.

أكد ساديو ماني، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "لقد كان جيدًا حقًا، لقد استمتعت بالتدريب واستمتع به اللاعبين الآخرون أيضًا، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، اليوم كان أول يوم لنا معًا وأنا متحمس جدًا لبدء الموسم".

تابع: "لقد التقيت باللاعبين بالفعل كخصم من قبل، الآن نحن زملاء في الفريق ويسعدني أن أكون قادرًا على التعرف عليهم، بعضهم سيحضر فقط في الأيام القليلة المقبلة، أتطلع إلى اللقاء لهم أيضًا وبدء الموسم التحضيري معهم".

هل سيُسمح لك بغناء أغنية أمام الفريق لبدء عملك؟، ليرد قائلًا: "أعتقد أن هذا أمر طبيعي في معظم الفرق، ليس لدي أغنية معينة حتى الآن، ولكن لدي القليل في جعبتي، سأعود إلى المنزل وأفكر في الأمر وأختار أفضل أغنية، حتى أكون كبيرًا مغني أمام اللاعبين"

أضاف: "عندما كنت أعيش في سالزبورج، اعتدت القدوم إلى ميونخ بانتظام، الناس محترمون ولطفاء للغاية، لقد أثار إعجابي حقًا وهو مهم بالنسبة لي، لقد رحب بي الناس، خاصة هنا في النادي، مما منحني المزيد تحفيز".

أتم ساديو ماني، قائلًا: "لقد لعبت بالفعل في هذا الملعب الكبير، الآن نريد تحقيق أهدافنا بدعم من الجماهير".