ريال مدريد يحدد سعر بيع أسينسيو

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 يوليو 2022 08:50 م

shareicon

مشاركه

ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو

حدد نادي ريال مدريد السعر المطلوب للموافقة على بيع الجناح الإسباني ماركو أسينسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد أسينسيو مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، 2023 مع رغبته في خوض تجربة جديدة من أجل الحصول على دقائق لعب أكبر بدايةً من الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المشاركة بشكل مستمر مع كارلو أنشيلوتي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على بيع أسينسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من تبقي موسم وحيد في عقد أسينسيو مع نادي ريال مدريد، إلا أن النادي الإسباني لا ينوي تقديم أي تخفيض على المبلغ المطلوب في ظل الرغبة باستمراره من الأساس كبديل للجناح الأيمن.

وأبدى ناديا ليفربول وميلان رغبتهما في التعاقد مع ماركو أسينسيو الصيف الحالي، إلا أن المبلغ المطلوب من ريال مدريد لبيع الجناح الإسباني أكبر مما ينوي الناديان دفعه.

وشارك ماركو أسينسيو مع نادي ريال مدريد الموسم الماضي في 42 مباراة بمختلف البطولات، أغلبهم كبديل، سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع هدفين آخرين.