سيمبا يقدم عرضا رسميا لضم ميكيسوني ويطلب من اللاعب تخفيض راتبه "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 10 يوليو 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

ميكيسوني

ميكيسوني

كشفت تقارير صحفية تنزانية عن تقدم نادي سيمبا التنزاني بعرض رسمي إلى الأهلي لضم اللاعب لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال الميركاتو الصيفي.

طالع أخبار الأهلي من هنا

قال موقع "mwananchi" التنزاني إن سيمبا يريد ضم لويس ميكيسوني لكن بشرط واحد، وهو قبول اللاعب الموزمبيقي لتخفيض راتبه، حيث يتقاضى مع الأهلي راتب يصل إلى 50 ألف دولار شهريا، بينما يريد النادي التنزاني دفع 15 ألف دولار شهريا له فقط.

وكشف الموقع التنزاني تصريحات أحد مسؤولي نادي سيمبا الذي قال إن العقد الثلاثي مع الأهلي وميكيسوني ينص على أنه في حالة بيع اللاعب أو إعارته في تنزانيا، تكون الأولوية لنادي سيمبا.

وأشار المسؤول إلى أن نادي سيمبا قدم عرضا رسميا لضم ميكيسوني على سبيل الإعارة، خاصة أن تكلفة ضمه نهائيا ستكون كبيرة للغاية، ولكن يُمكن للنادي التنزاني التعاقد مع ميكيسوني، ولكن ليس بنفس الراتب الذي يحصل عليه من الأهلي حاليا.

وأكد أنه في حالة عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب لتخفيض راتبه، سيذهب إلى أي ناد آخر بعيدا عن تنزانيا، مشددا على أن هناك أندية في السودان وجنوب أفريقيا وبعض الفرق العربية المهتمة بضمه، وقدمت عروضا أفضل من سيمبا لذلك من الوارد انتقاله إلى أي ناد.