الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري الممتاز

كتب : أحمد حسين

الأحد، 10 يوليو 2022 10:39 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تعود عجلة مباريات الدوري الممتاز للدوران من جديد منتصف الأسبوع الجاري، حيث تنطلق مواجهات الجولة الـ24 من المسابقة التي تم تحديد 30 أغسطس المقبل موعدا لنهايتها، بعد أن انطلقت في الأشهر الأخيرة من العام الماضي.

الجولة 24 من الدوري الممتاز، من المقرر أن لها أن تبدأ يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة 4 مواجهات من بينهم مباراتي الأهلي والزمالك، اللذان يتنافسان على اللقب في الوقت الحالي.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر
الأهلي من المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر في مباراة الجولة الت24 التي تٌقام يوم الثلاثاء المقبل، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراة الجونة الماضية بالدوري.

في حين يريد فيوتشر استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب غزل المحلة، نهاية الأسبوع الماضي، ومواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

المباراة التي تجمع الأهلي وفريق فيوتشر من المقرر أن تنطلق في الساعة التاسعة مساء الأربعاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة 24 من الدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر من المقرر أن تنقل عبر خاصة البث المباشر بموقع "koraplus"، بجانب تغطية المباراة على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لـ"koraplus".

موقف الاهلي وفيوتشر
النادي الأهلي يدخل مباراة فيوتشر المقبلة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل 6 مرات، وخسر مرتين فقط.

أما فريق فيوتشر يأتي خلف الأهلي في المركز الرابع، برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، محققا الفوز في 11 مواجهة فقط والتعادل في 6 مباريات وخسارة مثلهم.