"كورة بلس" يكشف ملامح خطة سواريش لتصحيح 3 أخطاء في أداء الأهلي

كتب : كورة بلس

الأحد، 10 يوليو 2022 02:17 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

وضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة خاصة لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل خلال المرحلة الحالية، وأثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

مصدر داخل الأهلي كشف لـ"koraplus" عن تفكير المدرب البرتغالي مع الفريق الأحمر في الفترة الحالية، والخطة التي وضعها لتجهيز اللاعبين، من أجل المنافسة على الدوري واستعادة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وقال المصدر: "سواريش يركز في الوقت الحالي على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، في تدريبات الفريق، خصوصا وأنه لاحظ تراجع المستوى البدني للاعبين".

وأضاف المصدر: "المدرب البرتغالي رفض منح اللاعبين راحة في العيد، نظرا لأهمية المرحلة الحالية، ولرغبته في علاج الأخطاء التي ظهر عليها الفريق مؤخرا، وخصوصا الأخطاء الدفاعية".

وأكمل: "أيضا سواريش يسعى لإنهاء أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وإيجاد حل لمشكلات الهجوم والتي بسببها لا يسجل الفريق كثيرا".

وكشف المصدر عن أن لاعبي الأهلي لمسوا رغبة المدير الفني البرتغالي في العمل بشكل جادي مع الفريق وتحقيق تاريخ مع الأهلي، من خلال جديته الكبيرة في التدريبات.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل في المواجهة الماضية بالدوري الممتاز مع فريق الجونة، فيما يلتقي مع فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 24 من المسابقة.

الأهلي حاليا يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين.