التعصب والكذب سلاحا علاء الغير صادق للعودة للأضواء

كتب : محمد جبر

الأحد، 10 يوليو 2022 08:09 م

shareicon

مشاركه

واصل علاء صادق، في بث أكاذيبه في برنامجه المذاع عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" حيث أدعى أن قناة "أون تايم سبورتس" سخّرت شاشتها لخدمة نادي الزمالك ومهاجمة وانتقاد النادي الأهلي، على عكس الحقيقة فتعمل القناة دائمًا على إرساء الروح الرياضية وتوطيد العلاقات بين جماهير النادي الأهلي والزمالك وإعلاء مصلحة مصر والاهتمام بمنتخب مصر دون النظر إلى الألوان وتطوير الدوري الممتاز والمسابقات المحلية.

الإعلامي المثير للجدل لطالما خصص شاشته لبث التعصب والانقسام بين قطبي الكرة المصرية، فزعم أن مباريات منتخب مصر دائمًا تكون الأغلبية فيها من الجانب "الزملكاوي" وهذا على عكس الحقيقة تمامًا فإذا نظرت إلى آخر مباراة للمنتخب القومي أمام كوريا الجنوبية، فكان الاستوديو يضم "طه إسماعيل وأحمد حسن وحسني عبد ربه"، فالأول ينتمي للأهلي والثاني لعب للأهلي والزمالك والثالث لعب بقميص الإسماعيلي.

دأب صادق في تغيير الواقع وإطلاق كلمات رنانة لإثارة غضب جماهير الأهلي واللعب على وتر حبهم لناديهم فقال إن عدلي القيعي ممنوعًا عن الظهور في القناة على رغم     من أن مدير التعاقدات السابق في النادي الأحمر قد ظهر في حلقة مع الإعلامي أحمد شوبير وتحدث بصدر رحب عن كل الملفات الخاصة بالنادي.


المذيع الباحث عن العودة للأضواء بعدما اختفى في وسط الظلال، أدعى أن الإعلام يغفل أزمات الزمالك ويركز بشكل كبير على مشكلات الأهلي ويتم تعظيهما وهذا على عكس الواقع تمامًا فيتم عرض المشكلات بشكل حيادي.

أخيرًا ربما ابتعاد علاء صادق الهارب للخارج عن الأضواء للشهرة قد دفعه لبث روح التعصب بين الجانبين باحثًا عن بعض المشاهدات المعتمدة بالأساس على التدليس والتبديل الحقائق.