أكاذيب علاء الغير "صادق" في اتهاماته لقنوات أون تايم سبورتس "فيديو"

كتب : كورة بلس

الأحد، 10 يوليو 2022 07:39 م

shareicon

مشاركه

علاء صادق

علاء صادق

خرج المذيع علاء صادق لإثارة الفتنة بين الجماهير كعادته، بعدما تحدث عن انتماءات مذيعي قناة أون تايم سبورتس، واتهامات للمذيعين بمهاجمة الأهلي وتلميع نادي الزمالك على حد وصفه.

وأكد علاء "الغير صادق" أن هناك قائمة بالمدربين واللاعبين القدامى والإعلاميين الممنوعين نهائيًا من دخول القناة أو الظهور على شاشة قناة أون تايم سبورتس من أجل التحدث عن فضائح نادي الزمالك -على حد وصفه- وسيرصد لكم Kora Plus أكبر كذبات علاء صادق خلال تصريحاته الأخيرة عبر قناته.

الكذبة الأولى
قال علاء صادق أن شادي عيسى المذيع عبر قناة نادي الزمالك مسموح له بالظهور عبر قناة أون تايم سبورتس كمذيع أو محلل وهو غير حقيقي تمامًا، حيث لم يظهر شادي عيسى عبر قناة أون تايم منذ مدة وعند ظهوره وقتها كان ضيفًا بإحدى الحلقات وليس مذيع أو محلل.

الكذبة الثانية 
 أكد علاء صادق أن عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالنادى الأهلى من ضمن قائمة الممنوعين نهائيًا من الظهور عبر قنوات أون تايم سبورتس وهذا غير حقيقي تمامًا، والدليل على ذلك ظهور عدلي القيعي في حوار تليفزيوني عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير منذ حوالي شهر، وهو ما نرصده في مقطع الفيديو التالي.. 

الكذبة الثالثة 
قال علاء صادق أن نجوم النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ممنوعين من الظهور عبر قناة أون تايم سبورتس، وهذا غير حقيقي أيضًا، فظهر خالد مرتجي منذ فترة في حوار تليفزيوني عبر القناة، بجانب ظهور سعد شلبي بصفة مستمرة عبر برامج القناة للحديث عما يخص النادي الأهلي.

في النهاية نؤكد بشكل مما لا يدع بالشك فيه أن خروج علاء صادق بهذه الأكاذيب، جاء من أجل رغبته للظهور على الساحة من جديد، فمنذ هروبه من أرض "الوطن" وهو حاقد على كل ما هو مصري وعاشق للشهرة والأضواء وتصدر المشهد، فكيف يدافع عن الأهلي وجماهير وهو من ظهر سعيدًا عقب خسارة الفريق أمام مونتيري المكسيكي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، كما لم يشعر بالخجل من ظهور سعادته، بضياع حلم تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2014 في البرازيل، بعد الخسارة التي تلقاها المنتخب أمام غانا، بسداسية مقابل هدف واحد، في الملحق الفاصل بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.