ميدو: إقامة كأس العالم للأندية مع أمم أفريقيا "عدم احترام"

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:41 م

shareicon

مشاركه

ميدو

ميدو

أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، استياءه من تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الإمارات، بمشاركة الأهلي.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2021، وتواريخ مباريات البطولة في بيانه الرسمي حيث سينطلق يوم 3 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم 12من الشهر نفسه، ليُصبح الأهلي في أزمة لتزامن موعد البطولة مع مواعيد منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، التي سيشارك فيها المنتخب المصري خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 من فبراير العام المقبل.

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "إقامة كأس العالم للأندية تزامنًا مع كأس الأمم الإفريقية فيه عدم احترام من الاتحاد الدولي للكرة الافريقية..".

تابع: "هل يستطيع الاتحاد الدولي إقامة البطولة في نفس توقيت بطولة كأس الأمم الأوروبية أو في نفس توقيت كوبا اميريكا؟ بالطبع لا!!".

 

اقامة كأس العالم للاندية تزامنا مع كأس الامم الافريقية فيه عدم احترام من الاتحاد الدولي للكرة الافريقية.. هل يستطيع الاتحاد الدولي اقامة البطولة في نفس توقيت بطولة كأس الامم الاوروبية او في نفس توقيت كوبا اميريكا؟ بالطبع لا!!

— Mido (@midoahm) November 29, 2021