يوفنتوس يعلن ضم بوجبا رسميًا.. غادر صبي وعاد رجلًا وبطلًا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 11 يوليو 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

بول بوجبا

بول بوجبا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رسميًا عودة الفرنسي بول بوجبا، إلى صفوف الفريق، بعد ضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قضى فترة أولى له بقميص الفريق الإيطالي في الفترة من 2012  حتى 2016.

ووصل بول بوجبا إلى مقر نادي يوفنتوس في إيطاليا، صباح السبت الماضي، استعدادا للخضوع إلى الفحوصات الطبية الخاصة، تمهيدا للإعلان بشكل رسمي عن الانضمام إلى صفوف الفريق الإيطالي.

نشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بيانا رسميًا للإعلان عن عودة بوجبا، وذكر فيه: "عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلا، هذا ما حدث بالضبط مع بول بوجبا".

تابع: "عاد بوجبا إلى تورينو، غادر صبي وعاد رجلًا وبطلًا، لكن هناك شيء واحد لم يتغير، الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى".

رحل بوجبا عن يوفنتوس في عام 2016 مُنتقلا إلى صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه لم يظهر بالشكل المميز والمُنتظر رفقة الفريق الإنجليزي.

وكان بوجبا وصل إلى تورينو أمس، تمهيدا للانضمام إلى صفوف يوفنتوس مجددا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صباح اليوم، تواجد بوجبا في مقر نادي يوفنتوس وتلقى استقبالا جماهيريا مميزا، قبل دخوله إلى عيادة النادي الإيطالي للخضوع إلى فحص طبي قبل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى اليوفي ومن ثم الإعلان الرسمي.

وكان يوفنتوس دعم صفوفه بالتعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لتدعيم الخط الأمامي لتحقيق نتائج مميزة خلال الموسم الجديد.