ننشر خطاب فيفا للزمالك بشأن إيقاف كهربا.. مستند

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 11 يوليو 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

ينشر كورة بلس خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي وصل إلى نادي الزمالك، ويفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 6 أشهر، لحين سداد الغرامة الموقعة على اللاعب من المحكمة الرياضية الدولية.

علم "كورة بلس" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأبيض والتي تقدر بمليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019.

كانت المحكمة الرياضة بلوزان قد أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

خطاب فيفا لنادي الزمالك

"سيدي العزيز أو سيدتي،

نشير إلى الأمر المذكور أعلاه ونقر باستلام المراسلات المرفقة لإطلاع الأطراف.

نأخذ في الاعتبار أن الدائن أبلغنا في مراسلاته أن المدعى عليه ، محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان "الكهرباء"، لم يمتثل لالتزاماته المالية وفقًا لقرار الفيفا وقرار التحكيم الصادر عن محكمة التحكيم الرياضية.

في هذا الصدد، نود إبلاغ الأطراف أن حظر اللعب في المباريات الرسمية حتى سداد المبالغ المستحقة قد تم تنفيذه من قبل الفيفا اعتبارًا من اليوم. يجب ألا تزيد المدة الإجمالية للقيد عن ستة أشهر كحد أقصى.

علاوة على ذلك، ووفقًا للجرعة المذكورة أعلاه تم تنفيذ المبالغ المستحقة التي تم سدادها من قبل FIFA اعتبارًا من اليوم، يجب ألا تزيد المدة الإجمالية للقيد عن ستة أشهر كحد أقصى.

علاوة على ذلك، ووفقًا للقرار سالف الذكر، يُطلب من اتحاد أعضاء المدعى عليهم التنفيذ الفوري على المدعى عليه اللاعب محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان "كهربا"، منعًا من اللعب في المباريات الرسمية.

شكرا لتعاونكم.

مع أطيب التحيات".