مدرب تونس يتحدث عن بطولة إفريقيا لليد.. ومواجهة مصر "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 11 يوليو 2022 05:13 م

shareicon

مشاركه

سامي سعيدي

سامي سعيدي

أشاد سامي سعيدي المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة اليد، بفوز منتخب بلاده على نيجيريا بنتيجة بنتيجة 30-18، في إفتتاح مشوار المنتخبان في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 25 للرجال التي تستضيفها مصر من 11 يوليو حتى 18 من نفس الشهر الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وقال مدرب تونس في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : "نعترف أننا بدأنا المباراة بطريقة غير متوقعه خاصة وأن الفريق عاني، من إرهاق وتعب السفر خاصة أننا وصلنا إلى مصر قبل إنطلاق البطولة بساعات قليلة وحاولنا بين شوطي المباراة، تعديل طريقة اللعب وكنا نحاول التماسك ندافع ونهاجم في ذات الوقت".

وقال سامي سعيدي عن مواجهة مصر المحتملة في البطولة، : "نلعب كل مباراة بشكل منفرد أملك لاعبين شباب ولا أريد الحديث حاليًا عن المباراة، خوفًا من تشتيتهم لابد من التركيز على الأدوار المقبلة، ثم التفكير والتحضير لمباراة مصر إذا تقابلنا، نحاول دومًا نسير بشكل صحيح ومنتظم في البطولات".

وأشار سعيدي، : "في 2022 بعد الخسارة ببطولة إفريقيا تم إنتدابي لقيادة المنتخب، وبدأت حينذاك في جلب لاعبين توانسه محترفين بالدوريات المختلفة، وسيظهرون خلال بطولة أفريقيا 2024، والمؤهلة إلى أولمبياد فرنسا "باريس".