مدير كأس الأمم الافريقية لكرة اليد يتحدث عن الاستعدادات والحضور الجماهيري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الإثنين، 11 يوليو 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

محمد الألفي، مدير بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد

محمد الألفي، مدير بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد

أكد محمد الألفي، مدير بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد، أن حفل الافتتاح سيشهد استخدام ألعاب الليزر والتقنيات الحديثة، مشيرًا إلى أنه لن يتعدى الـ 35 دقيقة من أجل الاستعداد للمباريات.

وأضاف الألفي، في تصريحات قناة "أون تايم سبورتس"، أن كل الفرق سمح لها التدرب على الصالة الرئيسية وهي "حسن مصطفى" في مدينة 6 أكتوبر، لافتًا إلى أن البطولة ستقام أيضًا في صالة "وزارة الشباب والرياضة" والتي تم رفع كفاءتها واستعدينا جيدًا للبطولة في شهر ونصف فقط".

وأوضح بقوله: "الجماهير ممكن أن تكون قليلة اليوم لأننا في أعياد، ولكن العدد سيكون أكبر أمام المغرب، والتي ستقام بعد يومين".

وعن خسارة في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط: "رب ضارة نافعة، أمامهم الآن بطولة يمكنهم التعويض فيها، وفي المباراة أمام إسبانيا كانت هناك غيابات وإصابات".

وأتم: "لا يوجد شيء اسمه بطولة مضمونة، فتونس استعدت بشكل جيد لمنافسة وحصلوا على قسط من الراحة مقارنة بمصر التي وصلت إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط".

 

محمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد يوضح آخر الاستعدادات لحفل افتتاح البطولة قبل دقائق على انطلاقها#ONTime_Sports pic.twitter.com/fDnJhkQ926

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 11, 2022