رفع عقوبة منع القيد عن الوداد المغربي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

نجح نادي الوداد المغربي، في رفع حظر عن التعاقدات من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليكون مسموحا له دخول الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لموقع "le360 سبورت"  المغربي، فإن الوداد استطتع رفع حظر الفيفا عن تعاقداته، بعدما سدد نحو (مليار سنتيم) مليون دولار، خاصة بقيمة الأحكام النهائية للاعبيه السابقين، تتقم ما بين كل من الليبيري ويليام جيبور، والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، والأوغندي جويل مادوندو.

وبذلك، يتمكن الوداد من تعزيز صفوفه بداية من مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات في صفوف الفريق المغربي، في ظل نهاية عقود أبرز لاعبيه.

وتُوج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي بطولة الموسم الماضي بهدفين دون رد، وحصد لقب الدوري المغربي للمرة الثانية تواليًا، وللمرة الـ22 في تاريخه بعد التعادل مع مولودية وجدة بهدفين لكل منهما في الجولة الأخيرة من البطولة.

كما نجح فريق الوداد في الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي بعد الفوز الخميس الماضي، على غريمه الرجاء/ بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.