سواريش يؤمن "المستقبل" مع الأهلي برباعية مثيرة في مرمى فيوتشر بالدوري "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

نجح النادي الأهلي في الفوز على ضيفه نادي فيوتشر برباعية دون مقابل في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب "الأهلي وي السلام".

بدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطًا منذ البداية، وأهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة الثالثة بعدما مرت تسديدة محمد مجدي "أفشة" بجوار القائم الأيسر.

وجاءت الدقيقة 22 لتحمل أول أهداف الأهلي عن طريق محمد مجدي "أفشة" بعدما أكمل تسديدة صلاح محسن الرأسية، والتي ارتدت من القائم الأيسر، ليكملها لاعب المارد الأحمر في المرمى.

وأنقذ علي معلول مرمى النادي الأهلي من هدف محقق بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى بعد تسديدة رأسية من محمد فاروق، لكن الظهير التونسي يبعدها بنجاح.

وفي الدقيقة 42، حصل حسام حسن على ركلة جزاء بعد تدخل من مدافع فيوتشر، ليحولها علي معلول للهدف الثاني بطريقة ناجحة، مسجلًا الهدف الثاني.

وفي الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الأول، أضاف محمد مجدي "أفشة" الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من حسام حسن ليوقع على الثلاثية بنجاح للنادي الأهلي.

ودخل النادي الأهلي الشوط الثاني بصورة قوية، ليكمل غلة الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 58 بعد جملة ثلاثية رائعة بين محمد مجدي "أفشة" وعمرو السولية ينهيها أحمد عبد القادر في المرمى.

هدأ إيقاع المباراة بعد ذلك بعد تراجع النادي الأهلي نسبيًا بعدما أمن تقدمه بأربع أهداف دون مقابل مع سيطرة لاعبي فيوتشر على الكرة في محاولة للعودة بالنتيجة.

وكانت أخطر فرص فيوتشر عن طريق مروان محسن بعد تسديدة صاروخية تصدى لها محمد الشناوي في الدقيقة 77، ليمنع هدف تقليص الفارق للضيوف.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بعد خوض 22 مباراة، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 39 نقطة بعد خوض 24 مباراة في المركز الرابع.