سيد عبد الحفيظ: الفوز على فيوتشر مهم للغاية في هذه المرحلة الصعبة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:28 ص

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه في مباراة اليوم أمام فيوتشر، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الفوز في مباراة اليوم مهم للغاية، خاصة أنه في مرحلة هامة، ومتبقى لدينا مباراتين هامتين خلال الأيام الحالية أمام بيراميدز في الدوري ومن بعده الزمالك في الكأس".

استكمل مدير الكرة، قائلًا: "الدوري ما زال طويل للغاية، ولكن من المهم تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق اللقب".

تابع: "روح اللاعبين كانت مرتفعة جدًا في مباراة اليوم، وتحلى الجميع بالهدوء سواء في الشوط الأول والثاني حسب تعليمات المدير الفني".

أضاف: "سواريش لديه اهتمام بجميع النقاط والتفاصيل الخاصة باللاعبين والمباريات، وذلك شئ مهم وجيد جدًا".

تطرق للحديث عن الإصابات، قائلًا: "محمد عبد المنعم، تعرض للإصابة في الأنف، لذلك فضل المدرب إراحته، وطاهر محمد طاهر اشتكى من الخلفية، ومحمد هاني من الأمامية، والجميع يخضع للأشعة لتحديد حجم الإصابة".

أتم سيد عبد الحفيظ، قائلًا: "الأهلي يدخل معسكر مغلق يوم الجمعة المقبلة استعدادًا لمواجهة بيراميدز، ثم يوم 19 يوليو الجاري الدخول في معسكر استعدادًا لمباراة الزمالك في الكأس".