4 مشاهد لن تراها في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدور الثاني بالدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:53 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

فاز الأهلي على نظيره فيوتشر، أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري.

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، كانت انتهت بفوز الأهلي على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة على ستاد الأهلي وي السلام، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

هناك العديد من المشاهد المختلفة بين مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها السبت المقبل، ومباراة الفريقين في الدور الأول بالدوري هذا الموسم، ما بين رحيل المدربين، وغياب لاعبين بسبب مسلسل الإصابة، أو الرحيل لنادي آخر.

يرصد "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، 4مشاهد مختلفة بين مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري هذا الموسم..

المشهد الأول: رحيل موسيماني من الأهلي

قاد النادي الأهلي فنيًا بمباراة الفريق في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز أمام بيراميدز، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، ولكن رحل عن الفريق في نهاية شهر مايو الماضي، بعد أن اتفق المدرب مع النادي الأهلي على الرحيل بشكل ودي.

يتولى قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم تعيينه في الأول من شهر يوليو الجاري، ليقودة الفريق أمام بيراميدز، بالمباراة المقبلة.

المشهد الثاني: رحيل إيهاب جلال من بيراميدز

دخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، تحت قيادة إيهاب جلال، ولكن رحل عن الفريق السماوي المدرب الوطني، في إبريل الماضي، بعدما تم اختياره من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيادة منتخب مصر، ويدخل بيراميدز المباراة المقبلة تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس.

المشهد الثالث: 3 غيابات في الأهلي للإصابة

يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام بيراميدز، الثلاثي حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، بسبب الإصابة التى تعرض لها كلًا منهما خلال الفترة الماضية، وأبعدتهم عن المشاركة مع الأحمر الفترة الأخيرة.

الثلاثي حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، تواجد خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في الدور الأول بالدوري المصري.

المشهد الرابع: غياب بيراميدز المحتمل

من المتوقع، أن يعتمد بيراميدز في حراسة المرمى على أحمد الشناوي، حارس المرمى، وذلك بعدما خرج شريف إكرامي، من حسابات المدير الفني الفترة الأخيرة، بالتحديد بعد خروج الفريق من بطولة كأس مصر، والخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز في مباراة الدور الأول أمام الأهلي، التي انتهت بهزيمة بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.