رحيم سترلينج يُعلن رحيله عن مانشستر سيتي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج

أصدر الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيله عن الفريق السماوي، بعد رحلة دامت لمدة 7 سنوات.

انضم رحيم سترلينج إلى نادي مانشستر سيتي في صيف 2015 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق السماوي حتى 30 يونيو 2023.

نشر رحيم سترلينج، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، بيانًا رسميًا: "7مواسم، الحصول على 11 بطولة كبيرة، ذكريات ستظل في ذاكرتي مدى الحياة".

استكمل: "طاقم التدريب الذي لعب دورًا هائلاً في تطوري على مر السنين، إلى زملائي في الفريق الذين أصبحوا أكثر من مجرد أولئك الذين أشاركهم في الملعب، إلى فريق العمل في الغرف الداخلية والموظفين، والمشجعين الذين دعموا الفريق بلا كلل، ولكل من شارك في مانشستر سيتي، لا يمكن أن يكون احترامي أكبر لكم، يا لها من رحلة".

تابع: "بالفعل ممتن لحالات الصعود والهبوط، لقد كانت التراجعات هي التي اختبرت في بعض الأحيان قوتي وعزمي، ومكنتني من الوقوف أمامكم وتقديم أفضل نسخة ممكنة من نفسي".

أتم سترلينج، بيانه قائلًا: "لقد وصلت إلى مانشستر وعمري 20 عامًا، اليوم سأرحل كرجل، أشكركم على دعمكم اللامتناهي. لقد كان شرفًا لي أن أرتدي قميص مانشستر سيتي".

أشارت العديد من التقارير إلى أن رحيم سترلينج، اقترب من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، واللاعب فضل الرحيل عن السيتي، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني بيب جوارديولا.