ناقد سعودي: كان يجب رحيل عمر السومة عن أهلي جدة ويعيش آخر مواسمه

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 13 يوليو 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

السومة

السومة

شن الناقد الرياضي السعودي عبدالله المالكي، هجوما حادا على السوري عمر السومة، مهاجم فريق اتحاد جدة، مشيرًا إلى أنه سببًا من أساب هبوط "الراقي" لدوري الدرجة الأولى "يلو".

وقال المالكي خلال ظهوره ببرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية السعودية: "من المفترض أن إدارة الأهلي لا تمانع رحيل أي لاعب، لا يريد أن يشارك مع الفريق سواء في دوري يلو أو بقي الفريق في دوري المحترفين، الرغبة دائما هي الأساس والأهم من أي أمر آخر، ولو كنت رئيسا للأهلي ما منعت لاعبا لا يريد الاستمرار من الرحيل“.

وتابع: "لازلت أتمنى أن يطلع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمسؤوليته بتحقيق عدالة المنافسة ويوقف الهبوط في هذا الموسم، بإبقاء الأهلي والفيصلي على الأقل لأنهما تضررا من عدالة المنافسة وتحدثنا عن هذه النقاط كثيرا، وطالما هي قضية عادلة فما زال الأمل موجودا“.

وأضاف: "كان يجب أن يرحل عمر السومة عن أهلي جدة منذ فترة كبيرة، لقد أصبح عالة على الأهلي، من أكثر من موسم لا يقدم شيئا هو رقم زائد في الأهلي، الفريق عندما ينزل للملعب والسومة موجود فالفريق يكون بعشرة لاعبين، فهو وصل لسن لا يساعده على الاستمرار ويقضي في آخر مواسمه".

وكانت تقارير صحفية سعودية في الفترة الماضية، قد ربطت اسم عمر السومة بالانتقال لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بداية من الموسم الجديد، كما كشفت عن تلقيه عرضا من القادسية الكويتي.

وهبط أهلي جدة، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله سلبيا مع الشباب، وتوقف رصيده عند 32 نقطة، ورافقه الفيصلي والحزم.

 

عبدالله المالكي – الدمام :
"عمر السومة" عالة على الأهلي ..
الحصاد الرياضي ...@almalki3333 pic.twitter.com/K5pVaA3Iqm

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) July 12, 2022