وادي دجلة يطلب من اتحاد الكرة إعفاء لاعباته من معسكر المنتخب بسبب إفريقيا

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 14 يوليو 2022 01:00 ص

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

طلب مسؤولي نادي وادي دجلة من نظيرهم مسؤولى الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء لاعبتهن من معسكر منتخب مصر الأول المفتوح، والذي من المقرر إنطلاقة 15 يوليو الجاري، تمهيدًا للمشاركة في البطولات الأفريقية المقبلة، والتي يأتي في مقدمتها تصفيات أمم إفريقيا 2024.

وقال مصدر من وادي دجلة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أن مسؤولي دجلة طالبوا من دينا الرفاعي خلال الجلسة التي عقدت في مقر اتحاد الكرة، قبيل عيد الأضحى المبارك إعفاء اللاعبات من الانضمام للمنتخب، في التوقيت الحالي نظرًا لحاجة الفريق لجهودهن".

وأضاف ذات المصدر: "الجهاز الفني للفريق الدجلاوي أكد للمشرف العام على الكرة النسائية، أن هناك صعوبة بالغة في انضمام اللاعبات في معسكر مصر المفتوح، في ظل ارتباطهن بخوض تصفيات بطولة إفريقيا، المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل في المغرب".

وألمح المصدر ذاته: "المدير الفني للفريق الدجلاوي أكد خلال الإجتماع بالجبلاية أن هناك أقل من 30 يومًا، على إنطلاق التصفيات وهو ما يعد وقتًا قصيرًا، خاصة وأن لاعبات فريقه حصلن على راحة منذ شهر ونصف، وسيبدأن بعد شهر التصفيات وهو وقت ضيق للغاية".

وأكد مصدر "كورة بلس": "دجلة لا يمانع إطلاقًا في إلتحاق لاعباته بالمنتخب، ولكن في التوقيت الحالي يحتاج إلى جهودهن خاصة وأن يمثل مصر إفريقيًا، ويرى أن من السهل تعويض غيابهن بالمنتخب بلاعبات آخريات في ظل عدم وجود أي ارتباطات رسمية".

ومن المقرر أن يشارك فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد، في دورة شمال إفريقيا المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري الأبطال الإفريقي للأندية، والتى ستقام في مدينة أغادير المغربية، في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس المقبل.