سواريز يقترب من الانتقال لميلان

كتب : محمد عادل

الخميس، 14 يوليو 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

سواريز

سواريز

كشفت تقارير صحفية عن دخول الأورجوائي لويس سواريز دائرة اهتمامات فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تراجع اللاعب عن فكرة اللعب بعيدًا عن البطولات الأوروبية.

كان سواريز قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، إلا أنه تراجع عن الأمر بسبب خروج ريفر بليت من دور الـ16 من كأس الليبرتادورس على يد فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت أن نادي ميلان قد اقترب بشدة من التعاقد مع سواريز، بعدما اتفق الطرفان على حصول اللاعب على 4 ملايين يورو بالإضافة الى مكافآت أخرى.

ويحمل نادي ميلان لقب الدوري الإيطالي للموسم الماضي، ويسعى الى تعزيز هجومه للدفاع عن اللقب العائد بعد سنوات من الغياب.

وأوضح التقرير أن لويس سواريز يفاضل حالياً بين عدة عروض، أبرزها نادي مونزا الصاعد حديثاً الى الدوري الإيطالي والمملوك الى رجل الأعمال الشهير سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان السابق.

كان سواريز البالغ من العمر 35 عامًا قد انضم إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة موسمين فى صيف 2020 قادمًا من برشلونة، وساهم فى تتويج الروخى بلانكوس بلقب الدورى الإسبانى موسم 2020-2021، ورحل مع نهاية الموسم الماضي.

وخاض المهاجم الأورجوائي 81 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد فى جميع المسابقات على مدار الموسمين الماضيين، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 6 آخرين.