تعرف على المباريات التي يغيب عنها طاهر ومحمد هاني بسبب الإصابة

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:40 م

shareicon

مشاركه

طاهر محمد

طاهر محمد

تعرض ثنائي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر ومحمد هاني للإصابة في مواجهة نادي فيوتشر ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، مما أدى إلى استبدالهما مبكرًا.

واُستبدل طاهر محمد طاهر بعد مرور 3 دقائق فقط، ودخل أحمد عبد القادر بدلًا منه، فيما غادر محمد هاني ملعب المباراة في الدقيقة 17، ليدخل كريم فؤاد بديلًا له.

وعلم "Kora Plus" أن طاهر محمد طاهر يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، ستؤدي إلى غيابه لمدة تصل إلى 4 أسابيع تقريبًا قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

بينما سيغيب محمد هاني عن الملاعب لمدة تصل إلى حوالي 10 أيام بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية أثناء مواجهة فيوتشر الأخيرة بالدوري المصري.

المباريات التي يغيب عنها طاهر محمد طاهر:

وبحسب ما علم "Kora Plus" فإن طاهر سيغيب لمدة تصل إلى 4 أسابيع، وهو ما سيؤدي إلى غيابه عن الأهلي خلال 8 مباريات تقريبًا على مدار شهري يوليو الجاري وأغسطس القادم.

وسيغيب طاهر محمد طاهر بذلك عن مواجهة الأهلي أمام بيراميدز، الجونة، مصر المقاصة، المقاولون العرب، فاركو، الاتحاد، المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما ستشهد مباراة نهائي كأس الموسم الماضي بين الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم، 21 يوليو على ملعب "ستاد القاهرة"، لتصل المباريات التي يغيب عنها إلى حوالي 8 مباريات.

المباريات التي يغيب عنها محمد هاني:

على الجانب الآخر، سيغيب محمد هاني عن مباراتين أو ثلاثة للنادي الأهلي في المرحلة المقبلة بعد غيابه لمدة تصل إلى 10 أيام بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

وتأكد بذلك غياب محمد هاني عن مباراتي بيراميدز في الدوري المصري ونهائي كأس مصر الموسم الماضي ضد الزمالك، مع وجود شكوك حول لحاقه بمواجهة الجونة في الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي بيراميدز مساء يوم السبت القادم، 16 يوليو في إطار الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز على ملعب "الدفاع الجوي".