قناة برتغالية: نادٍ سعودي يغري رونالدو بـ250 مليون يورو على مدار موسمين

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 14 يوليو 2022 12:22 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

فجرت قناة "Tvi" التابعة لشبكة "CNN" البرتغالية مفاجأة مدوية بشأن تحرك أحد الأندية السعودية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقدم كريستيانو رونالدو طلبًا لإدارة نادي مانشستر يونايتد للسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اقتناعه بمشروع الشياطين الحمر بدايةً من الموسم القادم.

وأكدت قناة "Tvi" البرتغالية التابعة لشبكة "CNN" أن هناك أحد الأندية السعودية يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيقدم هذا النادي السعودي -الذي لم يتم الكشف عن هويته- عرضًا يصل إلى حوالي 30 مليون يورو لنادي مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على بيع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الجارية.

المفجأة المدوية كانت في الراتب الذي سيتم عرضه على كريستيانو رونالدو، حيث سيحاول النادي السعودي إقناع رونالدو بإغراءه براتب يصل إلى 250 مليون يورو على مدار موسمين فقط، بواقع 125 مليون يورو سنويًا.

كما أوضحت القناة البرتغالية أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز سوف سيحصل على مكافأة توقيع أو "عمولة" لإتمام الصفقة ستصل إلى حوالي 20 مليون يورو.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد شارك مع مانشستر يونايتد خلال 38 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.