مانشستر يونايتد يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 14 يوليو 2022 01:45 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أصبح نادي مانشستر يونايتد قاب قوسين أو أدنى من إتمام التعاقد مع المدافع الهولندي، ليساندرو مارتينيز قادمًا من نادي آياكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد منافسة شرسة مع نادي أرسنال على مدار الشهر الماضي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد توصل لاتفاق فعلي مع نادي آياكس على التعاقد مع ليساندرو مارتينيز مقابل 46 مليون إسترليني بجانب بعض المتغيرات بناءً على أداء اللاعب.

واجتمع ممثل نادي مانشستر يونايتد مع المدير التنفيذي لنادي آياكس، إيريك فان دار سار في العاصمة الهولندية لندن أمس، الأربعاء من أجل الاتفاق النهائي حول بنود الصفقة لإتمامها بشكل نهائي لصالح الشياطين الحمر.

ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة بشكل نهائي اليوم الخميس على أن يسافر المدافع الهولندي، ليساندرو مارتينيز إلى مدينة مانشستر مساء الخميس أو صباح الجمعة لإجراء الفحوصات الطبية والانضمام إلى مانشستر يونايتد رسميًا.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد حسم صفقة وحيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع تيريل مالاسيا قادمًا من فينورد الهولندي.

شهدت الصفقة منافسة قوية بين ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال، قبل أن يحسم الشياطين الحمر الصفقة لصالحهم بفضل رغبة ليساندرو مارتينيز في التدرب تحت قيادة مديره الفني السابق، إيريك تين هاج.