كريم حسن شحاتة: والدي لن يعود للتدريب إلا في حالة واحدة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 14 يوليو 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

حسن شحاتة

حسن شحاتة

أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن والده حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لن يعمل في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، في حال عُرض عليه، مشددًا على أنه لا يفضل العمل الإداري.

حقق حسن شحاتة أخر بطولة توج بها منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا، حينما توج بالثلاثية التاريخية أعوام 2006، 2008، 2010، ليحقق إنجازا تاريخيًا للفراعنة بالتتويج باللقب الإفريقي لثلاث نسخ متتالية، ويصبح الأكثر تتويجًا في القارة السمراء برصيد 7 بطولات.

قال كريم شحاته خلال تصريحاته عبر إذاعة أون سبورت إف أم: "حسن شحاتة لن يعود للتدريب إلا لتولي مهمة قيادة منتخب مصر".

تابع: "حسن شحاتة لا يحب العمل في المناصب الإدارية، ولا أراه في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، لأنه يفضل الابتعاد عن العمل الإعلامي والإداري، وحينما كان مديرًا فنيًا لمنتخب مصر كان يترك هذه الأومور لشوقي غريب، وسمير عدلي".

وعن تصريحاته بشأن تدخل محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، في اختيار كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قال: "حسن شحاتة أدلى بهذه التصريحات بناء على معلومات كانت لديه بشأن ترشيح وكيل أعماله للبرتغالي كيروش لتولي قيادة الفراعنة".

وعن رؤيته للفترة المقبلة، قال: "أرى أن هناك مشكلة في تخطيط اتحاد الكرة للكرة المصرية والمنتخبات المختلفة".

وعن تولي فيتوريا القيادة الفنية لمنتخب مصر، قال: "أتمنى له التوفيق  في مهمته الجديدة وهو قد سبق له النجاح مع أندية بنفيكا البرتغالي والنصر السعودي ولكنه لم يتولى مهمة أي منتخب أخر".