لابورتا عن تجديد عقد ديمبلي: ممتن جدًا لكل من عمل على استمراره

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

لابورتا وديمبلي

لابورتا وديمبلي

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الأول، واستمراره داخل الفريق الكتالوني لفترة جديدة.

نشر نادي برشلونة، اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ديمبلي جدد عقده مع الفريق ليستمر حتى 30 يونيو 2024".

أكد خوان لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اليوم هو يوم عاطفي للغاية بالنسبة لي، ولدي فرحة كبيرة بعد التوقيع حتى عام 2024 مع المهاجم الفرنسي".

استكمل: "بالفعل أنا معجب بديمبلي كمحترف وكشخص، إنه يوم خاص ومهم للغاية بالنسبة لبرشلونة، وأراد ديمبلي البقاء والحقيقة أنه بذل جهدًا لإعادة التكيف وإدخال جدول الرواتب الجديد".

وأتم لابورتا، قائلًا: "أنا ممتن جدًا لكل من عمل على جعل استمرارية ديمبلي ممكنة ماتيو وجوردي واللاعب ووكيله موسى سيسوكو، عثمان لديه موهبة خاصة، إنه يجلب لنا الكثير".

وصل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وارتبط الفرنسي بعقد مع البارسا حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

على مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التي يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.