تفاصيل محادثة مدرب الشباب ولاعب اتحاد جدة بشأن الأهلي "صورة"

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 14 يوليو 2022 07:16 م

shareicon

مشاركه

نور الدين البحار

نور الدين البحار

كشف محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2003، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، عن دخول بعض مسئولي الأهلي لمعسكر الفراعنة الحالي للتفاوض مع نور الدين البحار، لاعب المنتخب خلال المعسكر المقام حاليا بمصر.

وقال محمود جابر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تواجد أحد مسئولي الأهلي في معسكر المنتخب للحصول على توقيع لاعب اتحاد جدة الشاب نور الدين البحار، غير صحيح بالمرة".

وأضاف: "في فتنة بتحصل الأيام دي ونرغب في إخمادها، هذا الكلام غير حقيقي ولم يحدث وأنا على تواصل مع والد اللاعب ولم يحدث أي شئ من الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية".

وأوضح محمود جابر: "اللاعب لم يقم ناديه بإرسال أية خطابات للاتحاد المصري من أجل عودته وهو متواجد في إنجلترا خلال الفترة الحالية".

وأكد مدرب منتخب 2003: "نور الدين البحار خارج حسابات المنتخب في الفترة الحالية، بعدما تم استبعاده من المعسكر".

وبسؤاله عن إمكانية ضم اللاعب للمنتخب في الفترة المقبلة، قال: "كل شئ بآوانه".

وكانت الساعات الماضية شهدت تواصل المدرب مع اللاعب عبر "واتس آب" للاستفسار عن الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، حول تفاوض مسئولي الأهلي معه.

وخلال المحادثة التي تمت بين جابر واللاعب، نفى البحار بشكل قاطع حدوث أي تفاوض من أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي معه، وأكد لمدرب المنتخب أن هذا الكلام غير صحيح.

وإليكم نص الحوار الذي دار بين جابر والبحار، والذي أرسل المدرب صورة منه إلى مراسل "koraplus" من أجل نشره:-