عبد الحفيظ: اتحاد الكرة لم يعرض مساعدته وسنعقد جلسة مع جهاز الفراعنة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:04 ص

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تضارب موعد بطولة كأس العالم للأندية والتي من الممقرر أن يشارك بها الفريق، مع كأس الأمم الإفريقية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الريمونتادا" المذاع عبر قناة المحور: "ممكن يغيب عن الأهلي أكثر من 10 لاعبين إذا تم تنظيم كأس العالم للأندية في نفس فترة كاس الامم الافريقية، لاعبي الاهلي ليسوا في منتخب مصر فقط، ولكننا نمتلك عدد من اللاعبين الأفارقة الدوليين ".

وأضاف: "نحن في حالة تضارب موعد بطولتين، يجب أن يتضامن الجميع معنا لأننا نمثل بلد وقارة، لذا يجب أن يكون هناك تنسيقا لمواعيده، فلا يوجد فرد داخل اتحاد الكرة المصري عرض مساعدة النادي في أزمة مواعيده بكأس العالم للأندية."

وواصل مدير الكرة حديثه: "موعد كأس السوبر الافريقي "مبهم" حتي الآن، عندي معلومة إن هيتم تنظيم البطولة يوم 24 ديسمبر، لكن لا يوجد معلومة مؤكدة".

وتسأل عبد الحفيظ: "لماذا لم يتم مناقشة مواعيد كأس العالم للأندية مع رئيس الاتحاد الدولي عندما كان في مصر؟"

وتابع: "سيكون هناك جلسة بين الجهاز الفني للمنتخب المصري والأهلي من أجل التنسيق بشأن اللاعبين، بعد تضارب المواعيد بين بطولتي كأس العالم للأندية وبطولة أمم افريقيا، فالاهلي يمثل دولة وقارة في مونديال الأندية، ولازم يكون في تنسيق بالنسبة لمواعيده، ولازم نحس إن الناس "واقفة معانا".

وعن مواجهة مونتيري المكسيكي، أشار: "المباراة الأولي هي "الأهم" في كأس العالم للأندية، ومونتيري فريق كبير ويمتلك خبرات في البطولة  ووجود أجيري على رأس الجهاز الفني لفريق مونتيري الميكسيكي، سيزيد من صعوبة لقاء الفريقين، خصوصًا وأن لديه معرفة بالكرة المصرية، بحكم تدريبه المنتخب المصري سابقا".

وأتم حديثه :"لو لم تحل أزمة المواعيد، سندخل بطولة كأس العالم للأندية بـ12 لاعبا فقط."