حسن الشامي يدعم أحمد يحيى بعد خروجه باكيًا أمام سيراميكا كليوباترا

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:29 ص

shareicon

مشاركه

أحمد يحيى

أحمد يحيى

وجه لاعب نادي المقاولون العرب، حسن الشامي الدعم لحارس نادي الاتحاد السكندري، أحمد يحيى بعد مغادرته ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا باكيًا بعد هجوم بعض الجماهير عليه.

وغادر أحمد يحيى ملعب المباراة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بعد هجوم بعض جماهير الاتحاد السكندري عليه بعد تلقي الفريق خسارة قاسية بخماسية دون مقابل.

ونشر حسن الشامي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، داعمًا أحمد يحيى: "كنت مع أحمد في عزاء أخيه، وحرفياً أحمد هو اللي ميت من الحزن مش أخوه".

وواصل حسن الشامي تصريحاته: "إنه يقوم بواجبه رغم الظروف القهرية وأن الجميع سيلتمسله العذر فيها ويصر على إنه يكون متواجد في مكان عمله وينفذ المطلوب منه وكمان مافيش خطأ واضح  منه، وفجأه ينهار ويخرج بالشكل دا بسبب السباب ال إنهال عليه".

وأكمل حسن الشامي تصريحاته: "إحنا كبشر في أي مصيبة أو محنة أو شدة أو إخفاق بندور على الإيد اللي تتطبطب علينا أو الكلمه اللي تقوينا وتخفف عنا اللي إحنا فيه".

واستمر حسن الشامي: "وللأسف كل الناس في كل المجالات اللي بيشاهد أي عمل بيحط نفسه في مجال الحكم والقاضي على صاحب العمل وبيدي نفسه الحق إنه يذبح هذا الشخص ولا يراعي أبداً إحساسه أو شعوره أو إحساس أهله وأولاده".

وأتم حسن الشامي تصريحاته: "أخي وحبيبي أحمد يحيى، عزائي أمس كان في أخيك رحمة الله عليه، واليوم عزائي في الرحمة والإنسانية".