تفاصيل أول مكالمة بين أحمد يحيى وأوسة بعد واقعة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

أحمد يحيى وعبدالمنصف

أحمد يحيى وعبدالمنصف

كشف مصدر مطلع بنادي الاتحاد السكندري، إن محمد عبد المنصف حارس الفريق السكندري حرص على دعم زميله أحمد يحيى حارس الفريق الذي شارك في لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس بشكل أساسي في الدوري وغادر الملعب في حالة انهيار نتيجة دخول مرماه خمس أهداف وتعرض لهجوم من قبل جماهير الفريق لينهار الحارس خاصة في ظل وفاة شقيقه منذ أيام قليلة.

وقال عبد المنصف لزميله بالفريق خلال تلك المكالمة التي أجراها لدعمه إن الجماهير التي هاجمته لا تمثل جماهير الاتحاد السكندري وشدد له أن الجميع يقدر موقفه جيداً خاصة في ظل حرصه على المشاركة رغم حالة الحزن الشديد التي تعرض لها بعد وفاة شقيقه وشد من آزره لتجاوز المرحلة الحالية.

وتابع عبد المنصف لزميله أحمد يحيى أنه سبق وتعرض لذلك الهجوم من خلال صفحات منسوبة إلى جماهير الاتحاد وكذلك من بعض الجماهير إلا أنه يقدر جيداً جماهير الفريق لذلك طالب زميله بألا يلتفت لهتافات البعض الذي وصفهم في مكالمته مع زميله إنهم لا يمثلون كامل جماهير الاتحاد السكندري.

وكان عبد المنصف سيتواجد اليوم كبديل لأحمد يحيى إلا أن اشتباه الجهاز الطبي في إصابته بكورونا أدى إلى تفضيل عزله وإعلان إصابته بنزلة برد قبل أن يخضع لعلاج مكثف للتعافي من المرض الذي أصابه.

وحقق سيراميكا كليوباترا الفوز على الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.