مانشستر سيتي يخفض مطالبه المادية لبيع بيرناردو سيلفا إلى برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 يوليو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

خفض نادي مانشستر سيتي مطالبه المادية للموافقة على بيع لاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا في ظل الاهتمام الكبير من نادي برشلونة بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نادي برشلونة اهتمامه منذ انطلاق فترة الانتقالات الحالية بالتعاقد مع بيرناردو سيلفا، وذلك خلال اجتماعات خوان لابورتا مع الوكيل البرتغالي خورخي مينديز على مدار الأشهر الماضية.

وأشار الصحفي الإسباني الموثوق "جيرارد روميرو" أن هناك محادثات تمت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل ثلاثي بين مانشستر سيتي وبرشلونة مع توسط الوكيل البرتغالي خورخي مينديز حول صفقة بيرناردو سيلفا.

ووافق نادي مانشستر سيتي خلال تلك المحادثات على تخفيض مطالبه المادية التي حددها سابقًا بـ80 مليون يورو، وأبلغ نادي برشلونة بانفتاحه حول بيع اللاعب بسعر أقل من ذلك.

ولكن الصحفي الإسباني قد أكد أن صفقة بيرناردو سيلفا مرهونة برحيل لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد، وحصول نادي برشلونة على ما يقرب من 80 مليون يورو كما طلب في وقت سابق.

ومن المنتظر أن تطور المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي لكن بعد انتظار عملية بيع فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد، إذ مازال يُصر اللاعب ويتمسك بالاستمرار داخل جدران "كامب نو".