طارق حامد سادس لاعب مصري في اتحاد جدة حال التسوية مع الزمالك "تقرير"

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 15 يوليو 2022 05:09 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

اقترب طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام واضح من نادي اتحاد جدة السعودي بالتعاقد معه وإنهاء الاتفاق معه كما علم Kora plus.

ويعيش طارق حامد مستقبلا مجهولا مع فريقه، فلم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، كما أن مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق، إحالته للتحقيق بسبب تأخره في السفر بالخارج لمدة وصلت إلى 50 يوما تقريبا، وهو ما أغضب إدارة  الزمالك، في ظل ارتباط النادي الأبيض بمباريات مهمة خلال هذه الفترة وقال طارق حامد في التحقيق إن سفره جاء بموافقة من إدارة الكرة بالنادي إلا إن مسألة رحيله إلى اتحاد جدة مشروطة بتوصله إلى تسوية مع نادي الزمالك خاصة إن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويرغب اتحاد جدة في تواجده خلال الفترة الحالية في بداية فترة الإعداد استعدادا لانطلاق الدوري السعودي في موسمه الجديد يوم 25 أغسطس المقبل.

وحال انضمام طارق حامد إلى اتحاد جدة وتوصله إلى اتفاق مع إدارة الزمالك على الرحيل في الوقت سيكون:

طارق حامد سادس لاعب مصري في اتحاد جدة 

سيكون طارق حامد سادس لاعب مصري، يمثل النمور حال انضمامه إلى صفوف الفريق، بعد الخماسي إسلام الشاطر، وحسني عبد ربه، وعماد متعب، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وأخيرا أحمد حجازي.

من هم الـ5 لاعبين الذين سبقوا طارق حامد في اتحاد جدة؟

1- إسلام الشاطر

أعير إسلام الشاطر موسما فريق الاتحاد في عام 2004، وقدم مستوى مرضيا مع "النمور" قبل أن يعود بعدها إلى مصر وبالتحديد إلى نادي الزمالك، ولكنه وجد ثغرة في عقده مكنته من الانتقال إلى الأهلي.

2- حسني عبدربه

سبق لحسني عبد ربه النجم التاريخي لنادي الإسماعيلي، اللعب في اتحاد جدة، في عام 2012، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

3- عماد متعب

خاض عماد متعب تجربة ناجحة مع اتحاد جدة، خلال موسم 2008-2009، على سبيل الإعارة من الأهلي، حيث شارك في 24 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 13 هدفا، كما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي وقتها برصيد 10 أهداف، وحقق لقب الدوري مع "العميد" بعد تصدر ترتيب الفرق برصيد 55 نقطة.

وتعد إصابة متعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، هي الأسوأ خلال تجربته مع النمور.

4- كهربا

في عام 2016، انضم كهربا مع اتحاد جدة لمدة موسمين على سبيل الإعارة، قادما من الزمالك، وارتدى قميص النمور في 53 مباراة، بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 24 هدفا.

5- أحمد حجازي

انتقل حجازي من فريق وست بروميتش لاتحاد جدة في 2021 على سبيل الإعارة لمدة عام، قبل أن يشتري "العميد" عقده نهائيا، بعدما قدم مستوى مميز رفقة النمور، وساهم في عودتهم للمنافسة على الدوري السعودي بعد غياب طويل، وقبل أن يخسر الفريق اللقب في الجولة الأخيرة بالموسم المنقضي لصالح الهلال.