اقترب الحسم.. بايرن ميونخ يعطي موافقته على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 12:32 ص

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفيسكي

روبرت ليفاندوفيسكي

كشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تطورات مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، واقترابه من الانضمام إلى برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "تم التوصل الآن إلى اتفاق بين بايرن ميونخ وبرشلونة لبيع روبرت ليفاندوفيسكي، إلى البلوجرانا".

أوضح: "قبل فترة قصيرة تلقى المهاجم البولندي المكالمة بنبأ الاتفاق بين الناديين، وسيذهب غدًا إلى النادي الألماني ويقوم ببعض التدريبات ثم يغادر لزيارة أسرته، المهاجم لن يشارك حتى في عرض الفريق غدًا".

تابع جيانلوكا دي مارزيو: "برشلونة، تم التوصل إلى اتفاق بشأن ليفاندوفيسكي، يوم الأحد المقبل يجب أن يتوجه اللاعب إلى برشلونة ثم يغادر مع الإسبان للقيام بجولة في أمريكا، الأسبوع المقبل سيعود إلى ميونخ مرة أخرى لتحية الجميع، بعد 8 سنوات مع الفريق البافاري، وصل المهاجم البولندي إلى نهاية علاقته مع بايرن ميونخ".

رددت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، أن تكلفة صفقة انضمام ليفاندوفيسكي إلى برشلونة تتخطى الـ 50 مليون يورو.

انضم ليفاندوفيسكي إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق البافاري حتى 30 يونيو 2023.

على مدار الأيام الماضية، ارتبط اسم ليفاندوفيسكي بالانتقال إلى برشلونة، لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني قبل اعتزال كرة القدم، وأرسل البارسا 3 عروض إلى الفريق بالبافاري للحصول على اللاعب.