موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

كتب : أحمد حسين

السبت، 16 يوليو 2022 09:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، اليوم السبت، صوب ملعب الدفاع الجوي، لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة 25 بمسابقة الدوري الممتاز، التي بدأت في الدخول بمراحلها الأخيرة والحاسمة، نظرا لتبقي 10 جولات على خط النهاية.

الأهلي الذي يدخل المباراة ضيفا على فريق بيراميدز صاحب الأرض، يحتل المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 14 منها، فيما تعادل 6 مرات وتلقى هزيمتين.

أما بيراميدز الفريق المستضيف في مباراة اليوم، يأتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، من خوض 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مواجهة وتعادل 5 مرات وتلقى 4 هزائم.

قائمة الاهلي |
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لم يعلن حتى اللحظة، قائمة الفريق للمباراة، حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا في الساعات الماضية، بعد خوض المران الختامي قبل المباراة، إلا أن سواريش لم يعلن قائمة لاعبين حتى الآن.

قائمة بيراميدز |
أما الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، أعلن قائمة مكونة من 22 لاعبا ضمن كل من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - حسين السيد - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز |
مباراة الأهلي وبيراميدز التي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي، من المقرر لها أن تُقام في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 25 بالدوري.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز |
تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر خاصية البث المباشر لموقع "koraplus" بجانب تغطية المباراة بشكل لحظي ومباشر عبر جميع صفحات الموقع على منصات التواصل الاجتماعي.