موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

كتب : أحمد حسين

السبت، 16 يوليو 2022 10:07 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وغزل المحلة

الزمالك وغزل المحلة

يستضيف اليوم السبت، ملعب المحلة، مواجهة من أبرز مباريات الجولة 25 بمسابقة الدوري الممتاز، بين الزمالك وغزل المحلة، وهي المباراة التي يسعى فيها كل فريق للحصول على الثلاث نقاط مع اختلاف الدوافع.

الزمالك الذي يحل ضيفا على الفريق المحلاوي يدخل المباراة متصدرا جدول الدوري برصيد 54 نقطة، جمعهم من الفوز في 17 لقاء والتعادل في 3 مواجهات، في الوقت الذي تلقى فيه 4 هزائم.

أما فريق غزل المحلة صاحب الملعب في مباراة اليوم، يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 11 مباراة، في حين تلقى 8 هزائم.

قائمة الزمالك |

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، مساء أمس الجمعة، قائمة الفريق لمباراة المحلة، والتي تضمنت وجود 21 لها، هم:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد محمد عبدالله" نيمار".

قائمة غزل المحلة |
أما مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة، أعلن قائمة مكونة من:
حراسة المرمي: عمرو شعبان ، محمود جمال الحضري 

خط الدفاع: معاذ الحناوي ، خالد سامي ، محمد عبدالقادر ، هاني عادل ، يحيى حامد ، مصطفى العش ، إيهاب سمير ، محمود علاء.

خط الوسط: بسام ماهر ، احمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، احمد السيد ، باولن فوافي ، حميد ماو ، خالد الإخميمي. 

خط الهجوم: هشام عادل ، عبده يحيي ، ماليك توريه ، عبدالرحمن عاطف ، وليد مصطفى

موعد مباراة الزمالك والمحلة |
مباراة الزمالك وغزل المحلة التي تُقام على ستاد المحلة اليوم السبت، من المحدد لها أن تنطلق في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمحلة |
المباراة التي تجمع الزمالك مع غزل المحلة، سيتم بثها عبر خاصة البث المباشر لموقع "koraplus" إلى جانب تغطيتها بشكل لحظي ومباشر على جميع الصفحات الخاصة بالموقع عبر منصات التواصل الاجتماعي.