تفاصيل رحلات جماهير الزمالك من النادي إلى المحلة

كتب : الخطيب جمال

السبت، 16 يوليو 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

قامت إدارة نادي الزمالك بتوفير عدد من الحافلات لنقل جماهير القلعة البيضاء إلى ستاد المحلة لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام غزل المحلة، والمقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

توافدت أعداد كبيرة من الجماهير على مقر النادي أمام بوابة الزمالك بشارع جامعة الدول العربية من أجل استقلال الحافلات التي وفرتها الإدارة لنقل الجماهير للمحلة لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم.

إدارة الزمالك خصصت 50 حافلة لنقل الجماهير إلى مدينة المحلة، حيث بدأ الحافلات في التحرك من القاهرة الساعة الثانية عشرة ظهرا، بواقع 15 حافلة، وهي عدد الحافلات التي اكتملت.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك لـ"koraplus" أن إدارة الأبيض قامت بتوزيع بعض المشروبات على الجماهير نظرا لارتفاع درجات الحرارة، هذا إلى جانب التأكد من وجود تذكرة وبطاقة مشجع "فان أي دي" مع مشجع تواجد أمام النادي.

وتقوم كل حافلة بالتحرك نحو مدينة المحلة فور اكتمال عدد المشجعين بها، دون الانتظار لباقي الحافلات.

تضم القائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد محمد عبدالله" نيمار".