أشرف بن شرقي يتفوق تسويقيًا على أغلى لاعب بغزل المحلة بـ 7 مرات

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وغزل المحلة

الزمالك وغزل المحلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم السبت، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري التي جمعت الزمالك وغزل المحلة، على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز الأبيض، بأربعة أهداف دون مقابل.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، مساء الثلاثاء الماضي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، يحاول غزل المحلة، تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، بعد السقوط في الهزيمة بالمباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، وخسارة لقب كأس رابطة الأندية أمام فيوتشر من قبله بأيام.

يجري "Kora Plus"، خلال السطور التالية مقارنة رقمية بين القيمة التسويقية غزل المحلة والزمالك، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"..

- القيمة التسويقية لنادي الزمالك

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم أمام غزل المحلة، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"21.43 مليون يورو".

- أشرف بن شرقي: 2.50 مليون يورو.

- أحمد سيد زيزو: 2 مليون يورو.

- محمد أبو جبل: 1.50 مليون يورو.

- يوسف أوباما: 1.50 مليون يورو.

- محمد أوناجم: 1.20 مليون يورو.

- القيمة التسويقية لنادي غزل المحلة

يدخل نادي غزل المحلة مباراة اليوم بالدوري المصري أمام الزمالك، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"4.48 مليون يورو".

- عبده يحيي : 300 ألف يورو.

- ماليك توريه : 300 ألف يورو.

- محمد كاماتشو: 300 ألف يورو.

- عمرو شعبان : 200 ألف يورو.

- معاذ الحناوي : 200 ألف يورو.

مباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري:

في تمام الساعة السادسة والنصف، مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة غزل المحلة والزمالك، على ستاد "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري:

يمكنكم متابعة مباراة غزل المحلة والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب غزل المحلة والزمالك في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك مباراة غدًا أمام غزل المحلة، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حقق الفوز في 17مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 42 هدف، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

في المقابل، يدخل غزل المحلة مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 11 مرة، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 21 هدف، واستقبلت شباكه 28 هدف.