هاني سعيد: لم أشعر أن الأهلي سيعود.. وهذا موقفنا من بيع رمضان وإبراهيم عادل

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 17 يوليو 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد أنه لم يشعر بالقلق من عودة النادي الأهلي بعد تأخره في النتيجة بالمباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي بيراميدز الفوز على ضيفه نادي الأهلي بهدفين دون مقابل بهدفي فخر الدين بن يوسف وإيريك تراوري على ملعب "الدفاع الجوي" في الجولة الخامسة والعشرين.

وعلق هاني سعيد عبر برنامج رقم (10) على القناة الأولى: "المدير الفني كان السبب الأول في الفوز على الأهلي اليوم، اللاعبون تفوقوا على أنفسهم".

وأكمل هاني سعيد تصريحاته: "الفريق في الأيام الماضية كان يُشاهد مباريات ولقطات لفريق الأهلي وبخلاف هذه اللقطات فالجميع في مصر يعلم بعضه ويعلم نقاط القوة والضعف".

واستمر المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "لم أشعر بأن الأهلي سيعود من أحداث المباراة ولم أشعر بالقلق ولكن الأهلي فريق كبير ويلعب لآخر المباراة دائمًا".

وعن أداء رمضان صبحي أمام الأهلي، أوضح هاني سعيد: "لايوجد شك في موهبة رمضان صبحي، وسعيد لمستواه الذي ظهر به فكان مضغوطًا قليلاً فكان يحاول إخراج ما لديه وكان من أسباب الفوز".

وواصل هاني سعيد: "لدينا المهدي سليمان من حراس المرمى الكبار ومحظوظون بأننا نمتلك حراس مرمى كبار ومنطقيًا قد ترى أن الأمر صعب أن يتواجدوا سويًا ولكن طريقتهم مع بعض وعقليتهم وتفاهمهم جعلهم داعمون لبعضهم البعض".

وتحدث هاني سعيد عن العروض المقدمة للاعبي بيراميدز؟ أكد: "هذه الأمور لا تشغلنا فاللاعبون يعلمون دورهم بالنادي ولا يشغلون بالهم بالعروض ولو هناك عرض خارج لمصر لرمضان صبحي أو إبراهيم عادل فلن نعترض وليس من الطبيعي أن ندعم المنافسين محليًا".

واختتم هاني سعيد تصريحاته: "لابد أن نصدق أننا قادرون على الفوز بالدوري ونلعب للفوز بكل مباراة، اليوم مباراة أمام منافس مباشر ولكنها مباراة وانتهت".