حازم إمام: محمد صلاح تواصل مع فيتوريا.. وأعتذر للحضري

الأحد، 17 يوليو 2022 04:41 ص

shareicon

مشاركه

حازم إمام وفيتوريا

حازم إمام وفيتوريا

تحدث حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، عن كواليس تعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح تواصل مع فيتوريا، صلاح تواصل معي عقب التعاقد مع المدرب البرتغالي وقال لي إن شاء الله ستكون بداية موفقة".

وأردف نجم الزمالك السابق: "قلت لصلاح أرسل رقمك لفيتوريا يتواصل معك؟، قال لي لأ (أنا كابتن الفريق ولازم أنا أكلمه وأرحب به)".

وأضاف حازم إمام: "فيتوريا قال لي أنه قلق من أن العقد 4 سنوات، لأنها أول مرة في مسيرته العقد يكون بهذه المدة، ولكنه يريد أن يفعل شيء مميز مع المنتخب، وجمع معلومات عن اللاعبين الذين تواجدوا في المنتخب منذ 3 سنوات مضت والمنتخب الأولمبي ومنتخب 2003".

وتابع: "فيتوريا قدم تنازلات مادية كثيرة، عقده معنا هو أقل عقد في مسيرته منذ توليه تدريب بنفيكا، وكان هناك نادي يفاوضه أثناء تفاوضنا معه، وكان العرض ضعف ما سيتحصل عليه مع منتخب مصر".

وعن موقف عصام الحضري، قال حازم إمام: "أعتذر لعصام الحضري، وكنت أتمنى تواجده في منصب مدرب حراس المرمى ولكن فيتوريا أبلغني أن المدرب الذي يتواجد معه، مستمر معه منذ 12 عامًا وتواجد في كل تجربة معه، والمساعد المصري الذي سيتواجد في الجهاز سيكون في منصب المدرب العام، ولم نستقر على الاسم حتى الأن ومحمد شوقي حتى الأن هو موجود في المنصب ولكن لم نتخذ قرار رسمي باستمراره، وننتظر قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة".